ميلان ونابولي في قمة المرحلة العاشرة !!

اذهب الى الأسفل

ميلان ونابولي في قمة المرحلة العاشرة !!

مُساهمة من طرف COLD_FOX في الإثنين 3 نوفمبر - 1:11

Very Happy

║◄ ميلان ونابولي في قمة المرحلة العاشرة ►║



تُستكمل اليوم مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي إذ يستضيف ميلان فريق نابولي في قمة مباريات المرحلة، حيث يبدو الأول هو المرشح للفوز لإقامة المباراة على أرضه من جهة، وتألق لاعبيه من جهة أخرى.

يشهد ملعب «سان سيرو» قمة المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي «سيري أ» عندما يستقبل ميلان الثالث اليوم الاحد نابولي الوصيف، بفارق الاهداف، عن اودينيزي المتصدر. ولم يتوقع كثيرون ان يتصدر اودينيزي ونابولي الترتيب بعد 9 مراحل في مواجهة عمالقة شبه الجزيرة الايطالية، ولو ان الفارق بين الاول ويوفنتوس التاسع يبلغ 5 نقاط فقط.

وعلى عكس اودينيزي الذي تأهل الى دوري ابطال اوروبا عام 2005، يعيش نابولي فترة تألق تذكر بأيام المجد مع الارجنتيني دييغو مارادونا الذي عين اول من يوم الخميس مدربا لمنتخب الارجنتين، بعد ان اوصل الفريق الجنوبي «الفقير» للمجد عامي 1987 و1990 في الدوري.

وسيخوض فريق المدرب ادي رييا مباراة قمة جديدة بعد فوزه على يوفنتوس وتعادله مع روما حتى الآن، وهو أقر ان البعض بدأ يفكر باحراز اللقب «سكوديتو»: «لا يمكن اخماد الفورة التي تعيشها المدينة رغم وجود اندية مثل ميلان، وانتر ويوفنتوس، ويجب ان اعترف ان تخطي انتر في الترتيب هو انجاز بحد ذاته».

ويبدو ميلان مرشحا للفوز في اللقاء اولا لأنه يقام على ارضه، وثانيا لان لاعبيه يعيشون شهرا ناجحا، وخصوصا البرازيلي كاكا الذي بدأ يستعيد مستواه السابق الذي اهله لأن يكون افضل لاعب في العالم العام الماضي.
وقال نجم نابولي الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي: «نعرف ان المباراة ستكون صعبة امام ميلان، لكن سنحاول ان نخوض مباراة لا تنسى في ميلانو».
وتسبق مباراة ميلان ونابولي، مواجهة المتصدر اودينيزي على ملعبه «ستاديو فريولي» مع جنوة السابع. ويعلم مدرب الفريق باسكوالي مارينو ان فريقه الذي يملك اقوى هجوم في الدوري (17 هدفا بالتساوي مع لازيو روما) ان مشوار الصدارة، ربما لن يكون بعيدا: «جميل ان تتربع على الصدارة، لكن يجب ان نكون واقعيين، وخلفنا توجد اندية عريقة».

باقي المباريات

وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع ليتشي، وكالياري مع بولونيا، ولازيو روما مع كاتانيا، وباليرمو مع كييفو، وسمبدوريا مع تورينو، وسيينا مع فيورنتينا.


أتمنى أن الموضوع نال إعجابكم

أخوكم محمد cold fox.

avatar
COLD_FOX
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 102
العمر : 69
رقم العضوية : 11
البلد :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى